الأحد، 22 نوفمبر 2020

حياء وأدب 
ما أراه من وجهة نظري الخاصه 
اتمني يكون معبر عن المضمون جملة وتفصيلا عن خروج الأديب والشاعر عن نطاق الحياء والأدب 
تحت عنوان /
...... أقلام لا تستحي 
..._______________....

بين السطور................ كلماات تزينت 
وكلماات بالقواافي.................. سُطرت
ويكتبها.....قاالواا عنهم أدبااء... اُلعنت
حروف هزيلة............عن القدر أُهدرت 
وأبياات........... عن الزمن......... حُقرت
وكلماات غزل.......... بهتاان... تراقصت
وصفوا أجسااد النسااء مفااتنها فُصلت
ولغراائزهم...... أقلامهم....... ما خُجلت
أأنتم أدبااء؟
أعتذر منكم............. أقلامكم ماا أُدبت
سببتم القدر والزمن والدهر ماا تعثرت
ونسيتم أن الله من قدر المقاادير بُينت
وقال تعاالى 
........أنا الدهر بحديث قدسي سُجلت
وتغاازلتم بنسااء الكون
........... وأخرون .... بنسائكم تغزلت
علموا أقلامكم الأدب.... بأخلاق هُذبت
فإنها عليكم شاهدا يوم النااس حُشرت
.......
أما إرفاق صور كاسيات عاريات مع النص 
فإنه يخرج بالكلمات عن مضمون الأدب إلي شاطىء الانحلال والهزلية 
ويقع العامل الأكبر لنشر تلك النصوص التي تحمل مثل هذه الصور إلي مديري ومسؤولي المجلات ( شركاء الإثم مع الكاتب ) 
تحياتي لمن إرتقي بأخلاقه قبل حرفه 
.....
بقلم / السيد أحمد شهاوي 
    ٢٠٢٠/١١/٢٣

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الحب الخالد// بقلم الشاعرة: همسة انين

الحب الخالد يا قلبين قد صاغَهُما قدرٌ فشُدَّ الوصل رغم البعد الأليم مسافات تناءت صارت أفقًا وخلف الصمت صوتٌ في الصميمِ فلا عين تواسي اليوم ح...